الرئيسية | مايهم المستهلك | دراسة تنصح مرضى الكبد بتناول الخضروات والطحالب والشعير

دراسة تنصح مرضى الكبد بتناول الخضروات والطحالب والشعير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Add to Google
دراسة تنصح مرضى الكبد بتناول الخضروات والطحالب والشعير

باريس: كشفت الدراسة العلمية الفرنسية التي نشرت نتائجها في مجلة "فام اكتويل" الفرنسية الأسبوعية أن مادة "الكوروفيل" وهى المادة الخضراء الموجودة في النباتات غنية بمضادات الأكسدة وتطهر الدم عن طريق تحسين مرور الأكسجين تجاه الخلايا، كما تستبعد المواد السامة من الجسم.

 

وتنصح الدراسة مرضى الكبد بتناول يومياً الخضروات والطحالب والشعير، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

عدد القراءات : 22 | عدد قراءات اليوم : 1

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Share
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0